JIKET ماكينة الخياطة
jiake@chinajiake.com
400-180-2888

الحدود التكنولوجية

وآلات الخياطة تكون قادرة على زرع الأصلي تكنولوجيا الأجهزة الذكية تم تحقيقه

وفقا ل "ساينس دايلي" على الانترنت في 13 نيسان ذكرت أن الجهاز يمكن ارتداؤها الذكية الولايات المتحدة لتحقيق تقدم كبير في مجال البحوث، ويمكن أن يكون سوف تكون جزءا لا يتجزأ 0.1 دقة ملم في مجال المنسوجات. هذا "جزءا لا يتجزأ" على آلة خاصة لتحقيقه.
بعد الذاكرة وأجهزة الاستشعار والكمبيوتر وغيرها من الأجهزة "مزروع" في الملابس الداخل، فإن الخطوة التالية هي لوضع الملابس "وظيفية". الملابس في الأجهزة الإلكترونية جزءا لا يتجزأ من لجمع وتخزين ونقل المعلومات الرقمية، يمكنك الاتصال مباشرة عبر الهاتف أو الجهاز اللوحي، وكذلك الملابس الرياضية والمعدات الرياضية، ورصد في الوقت الحقيقي من صحة الإنسان. الرياضيين، والمرضى، وحتى معظم الناس يمكن أن تستفيد من ذلك.
جامعة ولاية أوهايو الالكترونية للعلوم مختبر مدير جون والا كيث وزميل 阿西米纳基 Woer تي البحوث التعاونية لتحقيق هذه الإنجازات. حول النتائج التي تم نشرها في المجلات الأكاديمية.
الا كيث مختبر تقف آلة غير عادية. لا يمكن إلا خياطة الملابس، ولكن أيضا في تعليمات برنامج كمبيوتر تحت الالكترونيات لالمنسوجات في الفسيفساء، وبالتالي إنتاج الملابس "وظيفية".
على سبيل المثال، عدد قليل من ظفر أكبر قليلا من تجميع المكونات الالكترونية معا، يمكن أن تصبح بضعة سنتيمترات هوائي النطاق العريض الطويل، جزءا لا يتجزأ من بعد الملابس، يمكن أن تعزز حقا إشارات الهاتف الخليوي وتسريع سرعة الوصول إلى الإنترنت.
وقال كيث والا سوف التكنولوجيا ثورة في صناعة الغزل والنسيج، "وظيفية" الملابس التي يسهل الاستفادة الوعي العلمي والتكنولوجيا، ونقل البيانات الصحية، يوما واحدا حتى يستحق تراجع في المجال الطبي، يمكنك الفيلم قد يخضع للمراقبة الصحة.
وفي الآونة الأخيرة، استخدمت كريس والا والولاء Jiwo هذه التكنولوجيا لإنتاج نموذج أولي يمكن ارتداؤها المنتجات المكونات الإلكترونية، ويحمل عليه بطلب للحصول على براءة اختراع. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها لا تزال في غضون عامين بحيث تكاليف الإنتاج في النصف.
رابط المقال: الأمن معرض الصين موقع