JIKET ماكينة الخياطة
jiake@chinajiake.com
400-180-2888

صناعة الأخبار

تشجيع البحوث والتوجيه التنمية خلال "ثلاثة عشر خمسة" ماكينات الغزل

"ثلاثة عشر الخمس" الفترة، والغزل والآلات وزيادة البحث والتطوير، والتحول من المعدات غزل القطن التقليدية، وتعزيز سماكة مشترك، مرنة شبكة رقيقة المرتبطة وغيرها من المنتجات الجديدة، وتطوير جيل جديد من أجهزة غزل القطن. ونحن هنا نلقي نظرة على ما تقدم تكنولوجيا الغزل وسيتم تطوير المعدات اللازمة لتعزيزها.
1 الذكية والتقنيات والمعدات مفتاح الغزل مستمرة
حاليا الغزل المعدات تم تحقيقه المستمر جزئيا، مثل تمشيط، سمك شبكة مشتركة، والنقل اللفة التلقائي، وكان في تطبيقات النسيج، والحاجة إلى جعل كل هذه العمليات من خلال الأتمتة والتجهيزات الفنية الأخرى باعتبارها ذكي كله إدارة، لتحقيق عملية مستمرة من الغزل المعدات والتحكم الرقمي وإدارة الشبكات، وتوفير الطاقة، والحد من تكاليف اليد العاملة، وتحسين بيئة الإنتاج، والحد من كثافة اليد العاملة، للتكيف مع مجموعة متنوعة من غزل الألياف الجديدة، وتحسين غزل الألياف التقليدية خط أهداف جودة المنتج.
التكنولوجيا الرئيسية: الحاجة إلى التركيز أخرى على كل وسائل النقل علب خطوة، شظية المفاصل التلقائي، لف لفة لفة تمشط تلقائيا تركيب، متنقل الربط، متنقل الغزل في تبادل ATC وحزمة كاملة التلقائي متنقل، خيوط نسج موصل السيارات، متعرجا التلقائي مراقبة مركزية متعددة؛ لف عملية تونجشا ناقل حركة أوتوماتيكي والتعبئة والتغليف التلقائي؛ تنفيذ الجهاز المضيف، المعدات المساعدة، والمواد الخام، والموظفين، وغيرها من ورشة عمل المنتجات النهائية جميع المعلومات على الانترنت رصد وإدارة ذكية، وتحليل البيانات و التشخيص عن بعد.
2020 الهدف: تحقيق اختراقات في التكنولوجيات الرئيسية، الأكثر اكتمالا الاتصال بين العمليات، لتحقيق التصنيع، دون حراسة ليلية، مقارنة مع عملية الغزل التقليدية غير مستمرة 10000 العمل من 60 الى 28 أو أقل.
المعدات الضرورية 2 قصيرة عملية الغزل
الغزل ودوامة خيوط الغزل مع المقاومة بيلينغ جيدة ومقاومة التآكل وغيرها من الخصائص الاعتراف على نطاق واسع. في السنوات الأخيرة، وهذه المعدات الغزل الجديدة والتكنولوجيا تقدما واضحا في العلاج، وتطوير منتجات الغزل وتطوير المواد الخام، جعلت القدرة على التكيف مع الطريق تقدما كبيرا وأصبحت جزءا لا يتجزأ من حلقة الغزل.
التكنولوجيات الرئيسية: الغزل الدوار التلقائي والجو طائرة دوامة آلة الغزل والانتهاء من تطوير النموذج الأولي، والتجارب الغزل الجارية. هناك حاجة إلى مزيد من الأبحاث عالية السرعة يقود السيارات الصغيرة وتكنولوجيا التحكم الآلي الدوار الغزل تحسين معدل نجاح مشترك كفاءة والمشتركة، والانتهاء من عملية تصميم الدراسة وتصنيع الغزل دوامة الغزل نظام فوهة، والغزل حل والفقراء .
2020 الهدف: تحقيق اختراقات في التكنولوجيات الرئيسية، وتشكيل لإنتاج دفعة صغيرة. التلقائي الغزل الدوار سرعة آلة الدوار لا تقل عن 150kr / دقيقة، طائرة آلة دوامة الغزل ونقلت سرعة الغزل 240M / دقيقة ~ 450M / دقيقة.
أكثر من 3 ألياف ممشطة والتصنيع من التكنولوجيات الرئيسية
استخدام مشاطة القطن تجهيز عدد وافر من الألياف، والألياف مرتبة في شكل تحسن في الغزل، وعقدة باستثناء القطن المنتج الغزل لديه فكرة جيدة، لمعان، بلى ممتازة والمظهر، لديها فرص جيدة في السوق . حاليا هناك يتم تعديل العاديين مشاطة العمل لاستيعاب تجهيز بتمشيط نوع القطن ألياف البوليستر (السرعة 150 خطط التنفيذ الوطنية / دقيقة أو أقل)، ومنتجاتها، ورحب من قبل السوق.
التكنولوجيات الرئيسية: تطوير الأبحاث ومعدل الإنتاج من 300 خطط التنفيذ الوطنية / دقيقة ~ 350 خطط التنفيذ الوطنية / دقيقة أو أكثر سرعة عالية التكنولوجيا المتعددة الألياف مع تمشيط وتمشيط المعدات، والأبحاث تمشيط عملية تمشيط تقنيات التحكم الألياف، والأبحاث لوضع الألياف ، والترابط تكنولوجيا فصل الألياف، وتطوير فصل المتعددة الألياف المناسب بتمشيط جهاز التحكم الاشتباك، والأبحاث والتطوير متعددة الألياف بتمشيط مع اسطوانة خاصة، مشط كبير تمشيط وقطع الغيار الخاصة الأخرى.
2020 الهدف: تحقيق اختراقات في التكنولوجيات الرئيسية مع سرعة عالية المتعددة الألياف التكنولوجيا تمشيط، تكنولوجيا التحكم من الألياف النفايات فصل الاشتباك، إنشاء المتعددة الألياف بتمشيط خط الانتاج مظاهرة.
4ADS نظام الخلع التلقائي
ومع تحسن مستوى معيشة الشعب، وصناعة الغزل في العديد من الأصناف والكميات الصغيرة من الأوقات هي حقيقة لا جدال فيه. ADS (AutoDofferControlSystem) نظام الخلع التلقائي هو مرن وفعال. من خلال عملية التحكم الآلي، لتحقيق سلس لف من الخلع لتحقيق الاقتصاد في استهلاك الطاقة، وخفض والكفاءة لتلبية الأنواع متعددة، كميات صغيرة من الطلب الغزل.
التكنولوجيات الرئيسية: ذكي وتنمية نظام التحكم الخلع ترقية، الخلع التلقائي التحكم في الشبكة النظام، والتحكم الآلي عملية الغزل، ونظام الخلع الاتصال التلقائي الرقمية إشارة التحكم، ونظام الخلع التلقائي لإكمال العملية الخلع التلقائي والغزل التلقائي الكامل جمع والنقل؛ شبكة التشخيص عن بعد ومعالجة أنواع مختلفة ATC وظيفة التغذية التلقائية، فشل النظام.
2020 الهدف: تحقيق اختراقات في التكنولوجيا الرئيسية لتحقيق إنتاج دفعة صغيرة.
5 ذكي بغل الكهربائية إطار الغزل ونظام الكشف عن خط
بغل الكهربائية الذكية مع وظائف الحصول على البيانات وتحليلها والسيطرة، مع نظام مراقبة على الخط، في الوقت الحقيقي رصد تشغيل الغزل الوضع، سرعة الدوران ومعايير التشغيل التقاط حبة، مع التلقائي الكسر الغزل تحديد الهوية، والتواء ميزات الكفاءة، ولتحقيق التغذية توقف متنقل النفس. لأنه هو محور واحد، محرك واحد، وضبط محرك واحد، سرعة الغزل، والاستقرار جيدة، الفرق الصغيرة بين مغزل، والغزل وجودة عالية.
التكنولوجيا الرئيسية: توزيع تكنولوجيا الشبكة، ومراقبة العنقودي متعدد المحركات على نطاق واسع، والسيطرة أكثر من 1/0 نقطة، في الوقت الحقيقي والحصول على البيانات الكبيرة، تحليل المعلومات الاستخبارية في الوقت الحقيقي على نطاق المنظومة على نطاق واسع، والبيانات الإحصائية كبيرة على نطاق وفي الوقت الحقيقي، على سرعة عالية الغزل الدقة لف الرسم والموثوقية الغزل التقنيات الفنية، من جهاز التغذية توقف متنقل.
2020 الهدف: لبناء 100،000 بغل ورشة عمل مظاهرة الغزل الكهربائية.
6 الكهربائية التكنولوجيا مغزل اللف ونظم المعلومات الذكية
ذكي الإعصار السلطة المغزل، سرعة المغزل عالية، السبيكة صغيرة، مما يقلل من تطور التفاوت وزيادة الإنتاج، مع الكسر التلقائي الاعتراف والمغزل توقف وظيفة، والتكنولوجيا المؤازرة اجتياز، وتشكيل حزمة مرنة، ذات جودة عالية لف سرعة يمكن أن تصل إلى 120M / دقيقة، ويمكن تعيين المعلمات عملية عبر الإنترنت، مع وظائف الحصول على البيانات وتحليلها والسيطرة، مع النظام على خط المراقبة، في الوقت الحقيقي الناتج ردود الفعل، واستهلاك الطاقة، وكفاءة، مغزل مقطوعة الرأس وغيرها من المعلومات، وتحسين إدارة المستوى.
تقنية المفتاح: R & D الكفاءة من حيث التكلفة المغزل الكهربائي وتكنولوجيا محرك، وتطوير أنظمة الوقت الحقيقي الكبيرة البيانات، على نطاق المنظومة الانترنت جمع كل البيانات، وتحليل المعلومات الاستخبارية، الموثوقية دراسة التكنولوجيا المغزل الكهربائية؛ وتنسيق متعددة المحركات وتقنية التحكم لضمان التحول وعندما قوة تطور ثابت.
2020 الهدف: الذكية المغزل الاعصار تعزيز الأولي في هذه الصناعة، بلغ 30000.
7 لا طبل مخدد لف التكنولوجيا الرقمية المتطورة
الآن تستخدم مخدد الطبل اللفاف ولف محرك طريقة الجبن، الجبن لف القرارات منحنى تشكيل على الطبل المجوف، منذ يتم إصلاح منحنى على الطبل المجوف، وتداخل مشكلة لا يمكن التغلب عليها مما أدى ، يحدث الكسر أثناء الفك بعد العملية. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن تذهب من خلال عملية اللف لإنتاج احتياجات التكيف جبن الصباغة، واستخدام التكنولوجيا المتطورة لف الرقمية، مما يلغي الحاجة لخطوة اللف، من خلال مراقبة البرامج، يمكن ان تنتج كل الترهل وأسلوب ضيق يمكن أن تنتج الجبن، يحقق شيئا التداخل وعلى درجة مناسبة من إنتاج الجبن.
التكنولوجيات الرئيسية: عالية السرعة لف محرك تصميم وتطوير وتصميم وتطوير دليل خيوط عالية السرعة الحركية، دليل غزل منحنى تصميم البرامج وتطويرها.
2020 الهدف: تحقيق اختراقات في التكنولوجيا الرئيسية لتحقيق إنتاج دفعة صغيرة.
8 الخلع ضرورة التكيف مع أصناف غير مزدوجة صينية اللفاف التلقائي
حاليا أكثر من الغرامة لمغزل غير الجماعية لا تزال إسقاط مغزل، والتكيف مع عدم الخلع المطلوبة اللفاف التلقائي وسوقا كبيرة، البلدان بالفعل نجحت في تطوير أصناف من ظرف مزدوج نوع علبة اللفاف التلقائي، والبلاد لا تزال فارغة، فمن الضروري لتطوير هذا النوع من اللفاف التلقائي.
التكنولوجيات الرئيسية: غير مستعمرة نهاية الغزل تكنولوجيا تجهيز؛ مزدوج وضع أصناف شرطي العرض والتكنولوجيات ذات الصلة.
2020 الهدف: تحقيق اختراقات في التكنولوجيا الرئيسية لتحقيق إنتاج دفعة صغيرة.
9-خطوة آلة اللف محرك المغزل واحد ومجموعة من لف Luola كلمات خط نظام ربط
في الوقت الحاضر، في خطوة واحدة التواء الجهاز في وقت مبكر المغزل حملة إعادة تويست بخراطيم أو سبيكة مع طريقة إعادة الملتوية الجرح الباكر حوالي 1KG ~ 2kg، والأسلاك الأكثر تقليدية بكرات مطاطية لفة. صعودا وهبوطا في سلسلة من العمل والمزيد من العمالة المكثفة والمتعددة المشتركة، الضوضاء الطابق كبير، وعدم انتظام الغزل تطور، والقوة والاستطالة غير مستقرة، فرضت قيودا مشددة على جودة المنتج والإنتاج كفاءة المدنية والصناعية. كبير البيانات حزمة 10KG البحوث، والسيطرة، والاستخبارات، والتشغيل الآلي الاعصار حتمي.
التكنولوجيا الرئيسية: مغزل واحد متزامن السيارات الصغيرة تطوير نموذج ذكي؛ الأول متعددة الملتوية واحد حزمة المغزل تصميم 10KG مركب، واستخدام لف نظام الأسطوانة، مغزل واحد مترا، والكامل من الغزل منذ أتمتة التصميم توقف أنبوب قصير، معقدة تطور المغزل الفرامل الأوتوماتيكية مخلب تطوير النظام.
هدف 2020: لحل التكنولوجيا الرئيسية، اختبار كامل وتصنيع النموذج الأولي وشركات تركيب في الجزء المستخدم.